ا
-
اضطراب التحدي الاعتراضي
فاعلية برنامج للإثراء النفسي لخفض اضطراب التحدي الاعتراضي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1310-1375]
-
اضطراب طيف التوحد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
-
اضطراب طيف التوحد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
-
الإثراء النفسي
فاعلية برنامج للإثراء النفسي لخفض اضطراب التحدي الاعتراضي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1310-1375]
-
الاستقلالية
برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
-
الأطفال التوحديون
استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
-
الأنشطة الحرکية
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
التربية للطفولة المبکرة
واقع ثقافة ريادة الأعمال بکليات التربية للطفولة المبکرة وسبل تفعيله من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 445-558]
-
الجلسات الإرشادية
فعالية جلسات إرشادية قائمة على أساليب المواجهة في خفض الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال المعاقين عقلياً [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 617-693]
-
الروضة الذکية
متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
-
الروضة الذکية
معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
-
الضغوط النفسية
فعالية جلسات إرشادية قائمة على أساليب المواجهة في خفض الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال المعاقين عقلياً [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 617-693]
-
الفن التشکيلي
استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
-
القيادة الإبداعية
دور نمط القيادة الإبداعية في تحقيق أبعاد الأمن الفکري لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 694-823]
-
الکتب التفاعلية
برنامج قائم على نموذج أوزوبل باستخدام الکتاب التفاعلي في تحسين صعوبات التعلم الحسابية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 68-168]
-
الکفاءة الاجتماعية
برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]
-
المسئولية الاجتماعية
دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
-
المهارات الاجتماعية
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
-
الوسائط المتعددة
تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 900-1003]
ت
-
تشتت الانتباه
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
تشتت الانتباه
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
ر
-
ريادة الأعمال
واقع ثقافة ريادة الأعمال بکليات التربية للطفولة المبکرة وسبل تفعيله من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 445-558]
ص
-
صعوبات التعلم
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
صعوبات التعلم الحسابية
برنامج قائم على نموذج أوزوبل باستخدام الکتاب التفاعلي في تحسين صعوبات التعلم الحسابية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 68-168]
-
صعوبات التعلم القرائية
تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 900-1003]
-
صعوبات التعلم النمائية
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
-
صعوبات تعلم مهارات الکتابة
استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
ط
-
طفل الروضة
دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
ق
-
قراءة العقل
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
م
-
معالجة المعلومات البصرية
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
-
معالجة المعلومات البصرية
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
-
معلمات رياض الأطفال
دور نمط القيادة الإبداعية في تحقيق أبعاد الأمن الفکري لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 694-823]
-
مهارات الاستعداد القرائي
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
-
مهارات التفکير البصري
فعالية النمذجة الحسية في تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1376-1461]
ن
-
نظرية العبء المعرفي
تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 900-1003]
-
نموذج أوزوبل
برنامج قائم على نموذج أوزوبل باستخدام الکتاب التفاعلي في تحسين صعوبات التعلم الحسابية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 68-168]
-
نواتج التعلم
متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
ه
-
هيئة التدريس
واقع ثقافة ريادة الأعمال بکليات التربية للطفولة المبکرة وسبل تفعيله من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 445-558]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند